رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبد الحفيظ: الأهلي لم يخسر أمام الزمالك في أفريقيا.. وإعلان الراحلين خلال ساعات

نشر
مستقبل وطن نيوز


تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وتخطي الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

وقال عبدالحفيظ في تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" المذاع على إذاعة "أون سبورت إف إم": "لما اتغلبنا خمسة من صن داونز على أرضهم السنة اللي فاتت، ورجعنا في برج العرب لقينا الملعب متقفل بالجماهير، وقفنا في نص الملعب واتكلمنا، اللحظة دي كنا عارفين إن البطولة دي هناخدها السنة اللي بعدها مهما كانت الصعوبات".

وأضاف:"التحدي الأكبر كان في النهائي، بمواجهة جديدة من نوعها، والزمالك قدم مباراة كبيرة طبعاً، لكن كان صعب أوي على جماهيرنا نخسر البطولة، خاصة إن الأهلي لم يخسر أمام الزمالك في أفريقيا، يا بنكسب يا بنتعادل".

وأكمل: "ليلة المباراة كنت بفكر دي المباراة الكام أمام الزمالك في أفريقيا، ولقيت إنها المواجهة التاسعة، وحسيت إنها إشارة إننا نحصد النجمة التاسعة".

وأضاف:""سيتم إعلان موقف اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق، تم الاستقرار على الأسماء خلال الجلسة التي جمعتنا بالمدير الفني بيتسو موسيماني خلال الساعات الماضية".

عاجل