رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجماهير وصفته بالمؤامرة.. استبعاد رضوان جيد من نهائي أفريقيا وحد القطبين

نشر
مستقبل وطن نيوز

آثار استبعاد الحكم المغربي رضوان جيد، الذي كان مقررًا أن يكون حكمًا للفيديو في مباراة الأهلي والزمالك، من المباراة النهائية العديد من التساؤلات من قبل جماهير قطبي الكرة المصرية قبل 3 ساعات تقريبًا من انطلاق المباراة النهائية التاريخية التي ستجمع القطبين باستاد القاهرة.

واستبعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الحكم المغربي رضوان جيد من إدارة المباراة مع حكم الساحة الجزائري مصطفى غربال بعد إصابة المغربي رضوان بفيروس كورونا المستجد، ليتم استبعاده ويحل بدلًا منه الحكم سيكازوي ليكون حكمًا للفيديو بدلًا من رضوان جيد.

جماهير الأهلي والزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتابها الشك جراء قرار استبعاد رضوان جيد من إدارة المباراة وتعيين سيكازوي بدلًا منه حيث استنكرت جماهير القطبين القرار بل ووصفته بالمؤامرة من جانب "كاف" لمجاملة فريق على حساب الآخر.

استبعاد رضوان جيد من النهائي رغم أنه قرار قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة، إلا أنه أحدث أمرًا كبيرًا وحدث جلل وهو أن استبعاده جعل جماهير الأهلي والزمالك تتوحد لأول مرة على قرار، كون الجماهير الحمراء والبيضاء اعترضت على قرار استبعاد الحكم المغربي، مؤكدين أن الحكم لا يعاني من أي إصابات ونتيجة مسحته ظهرت سلبية أمس الخميس.

وانهالت التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد استبعاد الحكم المغربي رضوان جيد على "كاف"، حيث اتهمت الجماهير البيضاء والحمراء الاتحاد الأفريقي بأن استبعاد رضوان جيد به لغز وأن الحكم لا يعاني من أي إصابات بكورونا مثلما تردد، وأن استبعاده جاء لمجاملة فريق على حساب الآخر في النهائي الأفريقي، بل وصفوا الأمر بالمؤامرة.

المؤامرة التي وصفها مشجعي الأهلي والزمالك على تويتر جعلت البعض يتساؤل لماذا تم الإعلان عن إصابة المغربي جيد بكورونا قبل ساعات من انطلاق المباراة رغم أن الحكام قاموا بعمل مسحة أمس أو قبل أمس، بجانب أن الاتحاد الأفريقي لم يكشف حتى الآن في بيان رسمي سبب استبعاد رضوان جيد من المباراة في الوقت الذي وصف البعض قرار الاستبعاد بالغريب والغير مفهوم وهو ما جعل التساؤلات كثيرة من قبل الجماهير.

 

 

عاجل