رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النق جابهم ورا.. لعنة «الأميرة في البيت» تضرب عائلة جمعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم تمر أيام قليلة عقب الإعلان عن إصابة صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي، بفيروس كورونا المستجد ليتعرض شقيقه الأصغر منه عبد الله جمعة لاعب الزمالك هو الآخر بفيروس كورونا بعدما أثبتت المسحة التي أجراها الفريق الأبيض أمس الأربعاء، بمعرفة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، إيجابية عينة عبد الله جمعة؛ ليتأكد غيابه عن مباراة نهائي القرن هو وشقيقه صالح جمعة.

لعنة أصابت بيت جمعة.. هكذا وصفها البعض بعد الإعلان عن إصابة عبد الله جمعة بفيروس كورونا، بعد شقيقه الأكبر صالح ليحرم الفيروس اللعين الشقيقين من صدام تاريخي بينهما، خاصة وأن قبلها كانت الجماهير الحمراء والبيضاء تحسد عائلة جمعة بعدما أكدوا أن عائلة جمعة ستكون أسعد عائلة في مصر، خاصة وأن كأس أفريقيا لن يغادر منزل جمعة سواء حصل عليه صالح جمعة مع الأهلي أو شقيقه عبد الله جمعة مع الزمالك ليتأكد أن الأميرة الأفريقية "كأس نهائي أفريقيا" لن يغادر منزل عائلة جمعة.

لعنة الأميرة في البيت تضرب عائلة جمعة

لعل مقولة لعنة " الأميرة السمراء في البيت" أي كأس أفريقيا الكبير في منزل عائلة جمعة ألقت بظلالها على صالح وشقيقه فجاءت عين الحسود لتفلق الحجر ويخرج الشقيقان من المباراة النهائية ويتم حرمانهمًا بفضل فيروس منتشر في العالم كله، وعين حسدت العائلة من صدام تاريخي بينهما، كان ينتظراه على أحر من الجمر، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

الحرمان من صدام تاريخي لأول مرة في تاريخ الأهلي والزمالك

الحلم الذي كان يراود عائلة جمعة بالمشاركة في نهائي يحدث لأول مرة في تاريخ القارة السمراء ومصر أن يتقابل فريقان من دولة واحدة بمصر في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، تبخر مع إصابة صالح جمعة وشقيقه عبد الله، وحرم الثنائي من صدام تاريخي بينهما بسبب فيروس كورونا المستجد الذي ضرب الشقيقين في مقتل.

عبد الله يدعم صالح والعكس

عقب إصابة صالح جمعة بفيروس كورونا المستجد توجه عبد الله جمعة شقيقه الذي يلعب بصفوف نادي الزمالك بالدعاء لشفاء شقيقه من الفيروس اللعين، ليصاب بعدها عبد الله بنفس الفيروس، ويدعو صالح هو الآخر بالشفاء لشقيقه عبد الله جمعة.

مباراة الأهلي والزمالك التي تقام غدا الجمعة سيغيب عنها 6 لاعبين بصفوف الأهلي والزمالك بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد 3 بالأهلي وهم صالح جمعة، ووليد سليمان، وأليو ديانج، و3 مثلهم في الزمالك وهم عبد الله جمعة، ومحمود الونش، ويوسف أوباما.

 

 

عاجل