رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخطة العايمة يتفوق على زنزانة 7.. تعرف على آخر إيرادات الأفلام السينمائية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل الأفلام السينمائية المنافسة في دور العرض السينمائي بعد انضمام فيلم "عفريت ترانزيت" بطولة بيومي فؤاد مؤخرًا لقائمة الأفلام بدور السينما.

ويرصد "مستقبل وطن نيوز" آخر الإيرادات السينمائية هذا الأسبوع.

الغسالة

تصدر فيلم الغسالة المركز الأول في الإيرادات السينمائية ووصلت إلى 14 مليون و975 ألف جنيه بعد عرض 17 أسبوعًا.

"الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

توأم روحي

كما تصدر فيلم توأم روحي المركز الثاني في الإيرادات وحقق 13 مليون و510 جنيهات في 14 أسبوع عرض. 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب قوية بين بطلي العمل حسن الرداد وأمينة خليل، وتواجههما العديد من المشاكل والعقبات، التي تجعل من حبهما شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

فيلم "توأم روحي" بطولة كلًا من حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، والراحلة رجاء الجداوي، تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن.

 الخطة العايمة  

يواصل فيلم " الخطة العايمة" تحقيق إيراداته في مختلف السينمات بالقاهرة والاسكندرية وعدد من المحافظات الأخرى، حيث حقق الفيلم حتى الآن ما يقرب من 8 ملايين و600 ألف جنيه، بعد تحقيقه أمس الأربعاء 34 ألف جنيه.

وتدور أحداث العمل حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أي خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

فيلم "الخطة العايمة" بطولة على ربيع، محمد عبد الرحمن، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، هلا السعيد، بسنت صيام، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم شريف رمزي ومن إخراج معتز التوني، أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

 زنزانة 7

حقق فيلم "زنزانة 7" إيرادات منخفضة أمس الأربعاء، وصلت إلى 7 آلاف و18 جنيهًا، حيث بلغ إجمالي إيراداته منذ عرضه في السينما 8 ملايين و2000 جنيه.

الفيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، منة فضالي، مدحت تيخا، إيهاب فهمي، عبير صبري، مايا نصري، أحمد التهامي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث "زنزانة 7" حول صراع يدخله حربي والذي يجسده الفنان أحمد زاهر بسبب "شجن" التي يريد مالك أحد القرى السياحية الزواج منها، ويتعرض "حربي" لأزمة تقلب حياته رأسًا على عقب ليصبح بلطجيا، ويدخل السجن بصحبة صديقة "منصور" الذي يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ومع تطور الأحداث تظهر الفنانة عبير صبري "ناهد" التي تعمل بالمحاماة، وتقرر الدفاع عنهما، لكي تضمهم لعصابة المافيا.

الصندوق الأسود

تواصل الفنانة منى زكي تحقيق أعلى الإيرادات بفيلمها الجديد الصندوق الأسود، الذي حقق أمس الأربعاء 60 ألف و300 جنية ووصلت إجمالي إيراداته 5 ملايين و600 ألف بعد 4 أسابيع من عرضه.

وتجسد منى زكي، دور ياسمين، التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، فتحاول الفرار منهما؛ لكن بلا جدوى، لتدور أحداث الفيلم في قالب الإثارة.

عفريت ترانزيت

حقق فيلم "عفريت ترانزيت" أمس الأربعاء 35 ألف و109 جنيهات ووصلت إجمالي إيراداته في أول أسبوع إلى مليون و175 ألف جنيه.

"عفريت ترانزيت" بطولة محمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي، ومحمود الليثي، وهدى مجد، ومحمود حافظ، ومحمد جمعة، ويظهر أحمد فهمي، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن كضيوف شرف في الأحداث، والعمل من إخراج ياسر هويدي، وتأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي لايت، ويتناول قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل، واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.