رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمواجهة كورونا.. استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت الحيوية بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع رؤساء مراكز ومدن واحياء محافظة الشرقية، بالتنسيق مع الجهات المعنية أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والمعاهد، والمواقف ودور العبادة والأسواق والمحال التجارية والمنشأت الصناعية، مع توعية المواطنين بضرورة ارتداء الكمامة الواقية فى الاماكن المغلقة لجميع العاملين والمترددين على كافه المنشأت ومراعاة المسافات البينية والأبتعاد عن التجمعات والأماكن المزدحمة.

وبناءا علي توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تابع المحاسب على الصناديلي  رئيس مركز ومدينه بلبيس تعقيم وتطهير معهد ميت حمل الإبتدائى الأزهرى والوحدات المحلية بالعدلية وكفر أيوب ومكتب بريد كفر ايوب وذلك ضمن الإجراءات التى تتخذها الدوله لمواجهه فيروس كرونا  للحفاظ على صحة الجميع..

كما قام المحاسب محمد الأباصيرى رئيس مركز ومدينة أبوكبير بمتابعة السويقات والحد من التزاحم، مع الاخذ في الاعتبار كافة الإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا.. 

وتابع محمد محمود رئيس حي أول الزقازيق الاجراءات الاحترازية بأسواق ( حلقة السمك/الحريرى) وتم التنبيه على الباعة بالتباعد وارتداء الكمامات الواقية كما تم المرور على  مدارس (السادات الابتدائية والاعدادية /النجاح/الثانويه بنين) وتم التنبيه بالإهتمام باعمال النظافة والتعقيم كما تم المرور على مسجد النهضة وكنيسة ( العذراء مريم / مارى بوليس ) ، كما تم المرور على المقاهى بنطاق الحي للتأكد من التزامهم بالإجراءات الإحترازية.

كما تابع المهندس وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بمتابعة أسواق (ابو برى/ حصه الرهبان/ اكراش / الاحد بديرب ) للتأكد من التباعد ومنع التجمعات كما تم المرور على عدد من المدارس للتنبيه على التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامة الواقية حفاظاً على صحتهم، ومتابعة حركة المساجد والكنائس، كما تم المرور على الكافيهات والمقاهي للتأكد من التزامهم بالإجراءات الإحترازية.





عاجل