رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل انطلاق اليوم الثاني في الإعادة.. 3طرق للاستعلام عن لجنتك الانتخابية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق اليوم الثلاثاء جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب بالداخل في يومها الثاني، في 13 محافظة لاختيار 109 أعضاء بالبرلمان لم يتمكنوا من حسم مقاعدهم من الجولة الأولى لتلك المرحلة.

وتجري جولة الإعادة للمرحلة الأولى في دوائر 13 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، البحيرة، مطروح؛ بعد أن حسمت محافظة البحر الأحمر جميع المقاعد بالجولة الأولى من المرحلة الأولى، وتقلص عدد المرشحين في تلك الجولة إلى 218 مرشحًا يتنافسون على 109 مقاعد.

وللاستعلام عن لجنتك الانتخابية ورقمك في كشوف الناخبين عليك اتباع إحدى الثلاث طرق الآتية:

1- الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات اضغط هنا وإدخال الرقم القومي في المربع المحدد وتظهر البيانات اللازمة للإدلاء بالصوت الانتخابي متضمنة اسم ومكان ورقم اللجنة ورقم الناخب في كشوف المرشحين.

2- عن طريق إرسال رسالة من الموبايل موضح بها فقط الرقم القومى الخاص بالناخب المكون من 14 رقمًا وذلك على رقم 5151 والذي تم تخصيصه من الهيئة الوطنية للانتخابات لهذا الهدف.

3-  الاتصال من الموبايل بالرقم المختصر 141 المخصص أيضًا من الهيئة الوطنية للانتخابات وإدخال الرقم القومى وسيتم إخبار المتصل بالبيانات الانتخابية الخاصة بصاحب الرقم القومى.