رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الأقصر يتابع سير العملية الانتخابية لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر عددا من اللجان الانتخابية، للاطمئنان على انتظام سير عملية انتخابات لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في يومها الأول، والتي تجرى على مدار يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر.

وشملت جولة محافظ الأقصر، تفقد لجنة مدرسة الشهداء الابتدائية بالعوامية وسط الأقصر، والتي شهدت إقبالا متوسطا وتابع المحافظ، خلال الجولة، إجراءات استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، كما تابع تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، وأماكن انتظار الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية الفرعية وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، كما تابع عمل الأطقم والفرق المسئولة عن أجهزة ومواد التعقيم والتطهير.

وحث محافظ الأقصر، المواطنين على المشاركة الإيجابية في ذلك الاستحقاق عبر الإدلاء بأصواتهم ترسيخاً للديمقراطية وممارسة المصريين لحقوقهم السياسية في اختيار من يمثلهم بكل حرية، رافق محافظ الأقصر خلال الجولة كل من محمد عبدالقادر خيري، نائب المحافظ.

يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر، يبلغ 836,759 ألف ناخب وناخبة، وعدد المراكز الانتخابية 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية 283 لجنة فرعية.

عاجل