رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان يتفقد سير انتخابات النواب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، سير العملية الانتخابية بمقرات اللجان في مدارس "شجرة الدر الإبتدائية المشتركة، وعباس العقاد الثانوية العسكرية بنين"، كما تابع من غرفة العمليات الرئيسية انتظام فتح جميع لجان الاقتراع بإجمالي 373 لجنة فرعية مخصصة لاستقبال مليون و39 ألفا و51 ناخبا وناخبة.

وأكد عطية، أنه تم تهيئة وتوفير المناخ الملائم لإدلاء الناخبين بأصواتهم فى سهولة تامة من خلال وضع جميع اللجان فى الدور الأرضي لتسهيل حركة دخول وخروج كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، بجانب توفير وسائل الراحة من المظلات والمقاعد والمبردات ووسائل التهوية المناسبة، وهو الذى يتوازي مع تجهيز غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية لتحقيق التواصل والتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة.

وشدد على أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين دون أى تمييز أو تحيز لمرشح على آخر، ويقتصر دور الأجهزة الحكومية على التجهيز والإعداد الجيد للجان الانتخابية والدعم اللوجستى فقط.

وأوضح أنه تم التشديد على الجهات المعنية بمراجعة أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان، بجانب القيام بأعمال رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وصرف صحى وغير ذلك من المهام والتكليفات الأخرى، ورصد أي أوجه قصور لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

عاجل