رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بـ3 طرق.. اعرف لجنتك بجولة الإعادة للمرحلة الأولى بانتخابات النواب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق اليوم الإثنين جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب بالداخل، في 13 محافظة لاختيار 109 أعضاء بالبرلمان لم يتمكنوا من حسم مقاعدهم من الجولة الأولى لتلك المرحلة.

وقالت الهيئة الوطنية، إن إجراءات اليوم الأول من تصويت الناخبين في الداخل تبدأ بتواجد القضاة المشرفين على اللجان في مراكز الاقتراع قبل التصويت بمدة طويلة وفتح اللجان في مواعيدها بعد تأكدهم من سلامة كافة محتويات كل لجنة ثم تحديد الحرم الانتخابي، والسماح للمواطنين الذين يرتدون الكمامات بالدخول إلى اللجنة لتصويت.

وللاستعلام عن لجنتك الانتخابية ورقمك في كشوف الناخبين عليك اتباع إحدى الثلاث طرق الآتية:

1- الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات اضغط هنا وإدخال الرقم القومي في المربع المحدد وتظهر البيانات اللازمة للإدلاء بالصوت الانتخابي متضمنة اسم ومكان ورقم اللجنة ورقم الناخب في كشوف المرشحين.

2- عن طريق إرسال رسالة من الموبايل موضح بها فقط الرقم القومى الخاص بالناخب المكون من 14 رقمًا وذلك على رقم 5151 والذي تم تخصيصه من الهيئة الوطنية للانتخابات لهذا الهدف.

3-  الاتصال من الموبايل بالرقم المختصر 141 المخصص أيضًا من الهيئة الوطنية للانتخابات وإدخال الرقم القومى وسيتم إخبار المتصل بالبيانات الانتخابية الخاصة بصاحب الرقم القومى.

عاجل