رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأمم المتحدة والشباب والرياضة يفتتحان مهرجان «نواه» للفنون المجتمعية.. اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يفتتح كل من صندوق الأمم المتحدة للسكان، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة الدورة الثالثة من مهرجان "نواه" للفنون المجتمعية، بدعم من الاتحاد الأوربي.

يستمر المهرجان في الفترة من 21 نوفمبر إلى 6 ديسمبر 2020، وذلك بقاعة المؤتمرات بمركز التعليم المدني بالزمالك، كما سيتم عرضه على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لصندوق الأمم المتحدة للسكان واتجاه.

يتم تنظيم الدورة الثالثة للمهرجان ضمن مشروع رفع الوعي بقضايا السكان ومشروع الشئون الإنسانية للسيدات والفتيات من اللاجئين والمجتمع المستضيف التابع لصندوق الأمم المتحدة للسكان بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

برنامج التوعية بالأساليب الترفيهية والفنون، والتي تشمل الموسيقى والمسرح التفاعلي هو إحدى الأنشطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بهدف رفع الوعي بقضية العنف القائم على النوع الاجتماعي، وقضايا تخص تنظيم الأسرة ومفهوم الاسرة الصغيرة والممارسات الضارة ضد الفتيات والذي يتم تنفيذه في محافظات مصر المختلفة بأندية السكان بمراكز الشباب.

ووفقًا للأمم المتحدة وتسخيرًا لقوى المسرح التفاعلي لتغيير الأعراف الاجتماعية وبدعم من الاتحاد الأوروبي والوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي وصندوق الأمم المتحدة للسكان، استفادت مجموعة من المتطوعين من أندية السكان و المساحات الآمنة في مختلف المحافظات من القيود التي فرضتها جائحة كوفيد-19.

عاجل